سبليمنال للحمل والخصوبه ، مشاكل الهرمونات ، تشوهات الجهاز التناسلي ، حب الذات وتحفيز الابداع ، تحرر من معيقات الحمل


سبليمنال للحمل والخصوبه ، مشاكل الهرمونات ، تشوهات الجهاز التناسلي ، حب الذات وتحفيز الابداع ، تحرر من معيقات الحمل ،

تحرر من مشاعر السلبيه اتجاه الرجل ، للمتزوجات و يجذب الزواج للعازبات . سبليمنال قوي جدا حطيت فيه الكثير من الجهد والنوايا . –––––––––––– الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم , –––––––––––– احتراما لطاقتي ولنفسي
لطلب سبليمنال خاص في 48 ساعه ب 69 دولار تواصلو معي : : التلجرام: https://t.me/arabsubliminals
الايميل : arabsubliminals@gmail.com تخفيضات خاصه للجزائريين و دول المغرب العربي . ماهو السبليمنال :

هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك ...
. يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه ....
استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع .
سماعات الاذن :مطلوبه –––––––––––– التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت : انا منفتحه الان واسمح لهذه التوكيدات ان تملا عقلي الباطن عالمه انها ستصبح حقيقه بالنسبه لي . انا احصل على نتائج سريعه عند استماعي لهذا السبليمنال أرى نتائج فوريه ومدهشه عند استماعي لهذا السبليمنال أنا احب ذاتي واتقبلها تماما وبعمق أنا اتحرر من كل مايعيق تجلي حبي لامشروط لنفسي انا اتقبل انوثتي واشع بطاقه الانوثه الفطريه من الرائع اني انثى وانا اشعر بذلك في اعماقي انا مهمه ، مبدعه ، ومقدره من الاخرين انا اتحرر من قيود الماضي واشعر بالامان الان انا الان اعيش حاله حب مع نفسي وانوثتي انا اتحرر من كل الافكار التي تمنعني من قبول ذاتي وانوثتي ودوري في الحياه انا اقوم بامور مبدعه كل يوم واستمتع بذلك الابداع هو جزء من انوثتي وانا افتخر بذلك جسمي انثوي وانا احبه واتقبله تماما كما هو هرموناتي متوازنه ومضبطه بشكل فطري هرموناتي الانثويه والذكوريه متوازنه بشكل فطري وسليم دورتي الشهريه منتظمه وسليمه انا احب دورتي الشهريه هي صديقه جسمي جهازي التناسلي بحاله سليمه وكامله مبيضاي في حاله جيده ويعملان عملهما بكل حب هرمونات جسدي متوازنه وصحيه وتؤثر بشكل ايجابي على جسدي واعضائي انا احب نفسي لذلك انا اعيش كليا في الان انا اعيش كل لحظه بافضل مااستطيع اعلم ان مستقبلي مشرق مبهج وامن لانني من عباد الله الذي يحبهم ويرعاهم دائما وابدا هرموناتي الانثويه متوازنه بشكل فطري وسليم بويضاتي صحيه وجاهزه للاخصاب جهازي التناسلي بحاله سليمه وجاهزه لاحتضان الامومه الامومه حق فطري لكل انثى وانا اقبل واسمح لنفسي بهذا الحق انا اتحرر من كل مايعيق فرصه الانجاب لدي انا املك فرصه رائعه لاصبح ام كل شهر وانا اقبل بذلك بكل حب انا استحق انجاب الاطفال انا سعيده مع طفلي انا استحق الشعور بمشاعر الامومه الان اثق في ان الله سبحانه عادل ويرزق عباده فرص الانجاب الاطفال بشكل متساوي تزداد طرق ووسائل حملي بشكل صحي وطبيعي باذن الله انا اقبل عطيه الله لي ولكل انثى لخلق حياه في داخلي انا الان حامل بطفلي وسعيده بهذه الهبه الربانيه انا مستعده لميلاد طفل جديد الحمل والانجاب شئ طبيعي بالنسبه لي انا اتمتع بصحه جيده وامتلك القدره على الحمل السليم املك القدره على الحمل والانجاب بسهوله ويسر انا استمتع بالعلاقه الحميمه مع زوجي العلاقه الحميمه امر ممتع وسهل بالنسبه لي عمليه التبويض لدي تسير بشكل صحي وسليم انا ممتنه لله على نعمه الامومه التي رزقني بها ممتنه لكل الامهات السعيدات في هذا العالم انا اتحرر من كل المشاعر التي تعيق سعادتي مع شريك حياتي انا اتحرر من اي مشاعر ضد الرجل في حياتي انا اشعر بالامان في وجود رجل في حياتي انا اتحرر من القناعات السلبيه عن الرجل احترامي للرجل يعكس احترامي وتقديري لذاتي انا اتحرر الان من كل الافكار السلبيه عن الرجل التي ورثتها عن والداي بوعي مني او بدون وعي رحمي صحي وسليم ومستعد لاستقبال طفلي بويضاتي خصبه وسليمه ومستعده لتصبح طفل رائع ومميز جهازي التناسلي سليم ومستعد لاحتضان طفلي حتى الد بصحه جيده انا مستعده لاصبح ام بكل يسر وسلام انا اتحرر من مشاعر الحرمان من الانجاب واختار الان ان اشعر بشعور جيد كاني اصبحت ام بفضل الله اسال الله الوهاب ان يهبني ذريه صالحه تضيف لحياتي اسال الله الرحمان ان يهئ رحمي للانجاب بكل سهوله ويسر عقلي الباطن يستقبل هذه التوكيدات بشكل سريع ويساعدني للحصول على نتائج سريعه لماذا احصل على نتائج فوريه عند استماعي لهذا التوكيدات
انا رائعه انا محبوبه انا مميزه انا فريده انا استمتع بالحياه انا الحياه انا مبدعه في كل جوانب حياتي يشعر الاخرين بقيمتي ،

وجودي مهم لان لي دور لااحد غيري يقوم به في هذه الحياه ، الصحه المثاليه هي حقي وانا احصل عليها الان انا ممتنه لجسدي

الصحي انا احب الحياه .....
وغيرها تعبت وانا اكتب هههه



هناك تعليق واحد:

  1. جزاك الله خيرا جميل المهم يكون بلا ترددات

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.