من انا





امرأة بقلب طفلة اسعى لتطوير ذاتي والمساهمة في جعل العالم مكان افضل للجميع مزيد من الحب والسلام

نشاطي  سيكون متنوع :

-اساعدك لتحسن حياتك للافضل بواسطه تقنيه السبليمنال الي انا خبيرة فيها ودرست عنها وجربتها لسنوات 

-الهمك الطريق المناسب لك في الوقت المناسب 

-اشاركك افكاري في مجال التنميه الذاتيه والوعي الكوني . 

 اسمي هو حواء وانا من الجزائر قد لاتعرفني باسمي أو شكلي لكنك تعرفني في داخلك  حقيقه لا يهمني كم عدد 

متابعي لكني متأكده انه كل شخص هنا سار الى هنا لسبب ما تكتشفه في الوقت المناسب 

 احبك وان لم نلتقي فقد التقينا من قبل ونحن نعرف بعضنا جيدا في مكان اخر 

حواء




هناك تعليقان (2):

  1. لما قريت كلامك ماعرف ليش دمعت عيني
    صحيح ماعرفك لكن طلعتي لي فجأه وانا متأكده ان ربي حطك في طريقي الله يوفقك وين ماكنتي

    ردحذف
  2. ممكن تواصل معك خاص

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.