سبليمنال انا طفل رائع بصوت طبيعي مناسب للاستماع اثناء النوم


مناسب لكل الاعمار حتى حديثي الولاده تستطيعين تشغيله

في غرفه الاطفال اثناء نومهم .

––––––––––––

الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم , مناسب لكل الاعمار حتى حديثي الولاده تستطيعين تشغيله

في غرفه الاطفال اثناء نومهم .

––––––––––––
احتراما لطاقتي ولوقتي 
لطلب سبليمنال خاص في 48 ساعه ب 69 دولار تواصلو معي : :
التلجرام: https://t.me/arabsubliminals
حسابي الخاص على التلغرام :https://t.me/nirvanastar369
الايميل : arabsubliminals@gmail.com
تخفيضات خاصه للجزائريين و دول المغرب العربي .
––––––––––––
ماهو السبليمنال :
هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك ....

يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها

ويحولها الى حقيقه ملموسه ....

استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع .

سماعات الاذن :مطلوبه

––––––––––––
التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت :

انا طفل رائع ، انا طفل مميز ، اشعر بالامان في هذا العالم ، اشعر بالامان اتجاه اسرتي ،

اشعر بالامان اتجاه جسمي ، اشعر بالامان على الارض ، كل شئ امن وممتع بالنسبه لي ،

انا ذكي ، انا جميل ، مستقبلي مشرق وامن ، انا استمتع باللعب والتحديات الصغيره ،

 انا محبوب من الجميع ، كل من حولي يحبني ويحترمني ، انا اشعر بالامان في جسدي ،

 اشعر بالامان اتجاه من اكون في حقيقتي ، الله معي الان ، الله معي دائما ، الله اقرب لي من حبل الوريد ،

 انا نور من الله ، انا في صحه جيده ، انا رشيق ومميز ، جميع اعضائي سليمه وصحيه ، انا احب جسدي ،

انا احب جنسي ، انا اتقبل جنسي ، انا اتمتع بخلقه كامله ، انا معافى في جسدي ، انا معافى في سمعي ،

 انا معافى في بصري ، اشعر بالراحه اتجاه الاخرين وجميع احداث حياتي ، انا اتمتع بخلقه ونمو سليم ،

 كل اعضائي سليمه وتنمو بشكل سليم وامن ، انا محبوب انا مرغوب كل شئ يسير على مايرام ،

الصحه الجيده هي الحاله الطبيعيه بالنسبه لي ، املك جسم رشيق ، املك جسم جميل ، املك جسم صحي ومميز ،

 انا احب نفسي وماانا عليه في اعماقي ، انا احب نفسي و اقدر مواهبي ومميزاتي ، انا مميز انا فريد العالم يحتاج

 ماولدت انا لاقدمه ، انا اسمح لنفسي بعيش حياه كريمه مليئه بالحب البهجه الجمال والسلام ،

اضافه الى توكيدات سبليمنال التفوق الدراسي ....






هناك تعليق واحد:

  1. انااول مرةأقرأعن السبيمنال ومازال الموضوع غير واضح لي الفديو عباره عن صوت للموجات البحر فقط اين الكلام المكتوب اعلى رجاء حد يشرح لي اكثر

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.