سبليمنال جذب وتحقيق اهداف سنه 2019


ماهو السبليمنال :

هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك ....



يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه ....



استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع .



سماعات الاذن :مطلوبه



للاستفاده اكثر من الفيديو ضع لك اهداف واضحه تحققها في سنه 2019 اكتبها على ورقه باسوب الحاضر اي كانها تحدث لك الان .



كل سنه وانتم بالف خير استفيدو من طاقه الاحتفالات بهذه الايام لتحقيق اهدافك .

––––––––––––
التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت :



أنا اسمح لنفسي باستقبال هذه التوكيدات بكل حب وسلام ،



كل مره اسمع فيها هذه التوكيدات تنفتح لي ابواب الخير والبهجه ،



أنا اسمح لنفسي باستقبال تجلي اهدافي في سنه 2019 ،



أنا اسمح لطاقه الحب والبهجه والسلام ان تكون جزء من تجربتي في 2019 ،



اسمح لكل اهدافي بالتجلي بأفضل واسرع إحتمال ،



أنا اتصالح مع كل الاحداث والاشخاص الذين كانو في 2018 واحررهم بسلام ،



أنا اتحرر من كل مايعيق تجلي اهدافي بأفضل واسهل إحتمال ،



أنا اسمح لنفسي اليوم وكل يوم ان أكون مغناطيس لجذب اهدافي ورغباتي ،



أنا اسمح لنفسي بجذب اشخاص داعمين لي ،



اسمح للخير بتجلي في كل علاقاتي ،



تواصلي مع روحي وذاتي يزداد قوة في 2019 ،



2019 هو عام القوة الوفرة التجليات السهله ،



أنا انتقل لأفضل واسعل إحتمال لي ف2019 ،



أنا أحب واتقبل نفسي تماما وبعمق تماما كما انا الان .



اسمح لطاقه الحب بالتدفق لحياتي بكل سهوله ويسر



اسمح لطاقه المال بالتدفق لحياتي بكل سهوله ويسر



اسمح لطاقه الصحه والبهجه بالتدفق لحياتي بكل حب



اسمح للهبات الربانيه ان تتدفق في حياتي بكل سهوله في 2019 ,,,والمزيد




ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.