سبليمنال حب الذات والثقه بالنفس



الاستماع من 2_6 مرات في اليوم كحد اقصى لمده لاتقل عن اربعوين يوم بشكل منتظم , اذا نسيت يوم مو مشكله كمل مارح يأثر ،

ياريت تحضن نفسك مثل الصوره اثناء استماعك للسبليمنال . ––––––––––––
احتراما لطاقتي ولوقتي لطلب سبليمنال خاص ب 69 دولار تواصلو معي : : قناتي على التلجرام: https://t.me/arabsubliminals حسابي الخاص على التلغرام :https://t.me/nirvanastar369 الايميل : arabsubliminals@gmail.com تخفيضات خاصه للجزائريين و دول المغرب العربي .
–––––––––––– ماهو السبليمنال : هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك .... يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه .... استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع . سماعات الاذن :مطلوبه –––––––––––– التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت : انا اسمح لهذه التوكيدات بدخول الى عقلي الباطن عالما انها ستصبح حقيقه بالنسبه لي كل توكيد اتلقاه عقلي الباطن يضاعفه ويعززه الاف المرات انا اسمح لهذه التوكيدات بالدخول لعقلي الباطن بكل سهوله ويسر انا احب واتقبل ذاتي تماما وبعمق كل يوم وبكل الطرق حبي وتقديري لذاتي يزداد ويتضاعف كل يوم انا احب نفسي تماما كما انا الان وهذا ينعكس على صقتي بنفسي انا استحق ان احب نفسي تماما كما انا انا اسمح لنفسي بان اثق ثقه تامه في ذاتي بافضل الاحتمالات انا اثق في ان الله سبحانه عادل وقد خلقني في احسن صوره انا اثق بالله سبحانه انا اثق بجمالي الخاص وجاذبيتي انا اثق بمهاراتي وامكانياتي انا اثق بكل ماافعله انا اثق بامكانياتي ومواهبي كل يوم وبكل الطرق تزداد ثقتي بنفسي وماافعل انا شخصيه قويه وجذابه هالتي مليئه بذبذبات القوة والجاذبيه نوري يشع ويملأ اي مكان ادخله أنا اسمح لنفسي بالتحرر من اي معيق يعيق حبي واعتزازي بذاتي انا النور ، انا الحب ، أنا السلام ، أنا البهجه ، انا استحق السعاده والبهجه لاني مخلوق محبوب ومحب انا احب نفسي تماما بدون شروط لان الله يحبني تماما كما انا



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.