توكيدات لرفع الاستحقاق لديك وجذب أهدافك بسهوله


توكيدات رائعه لرفع الاستحقاق تقدر تختار منهم اثنين او ثلاثه وترددهم دائما أو حسب

الهدف الذي تنوي رفع استحقاقك اتجاهه الحب ، الزواج، المال ....

انا استحق الحصول على ماأحب
أنا استحق استحق كل شئ جيد
انا استحق الوفره استحق الوفره الغير محدوده
انا استحق الحب استحق وفره من الحب
انا استحق استحق السلام الداخلي والخارجي
انا استحق الجمال أرقى جمال
انا استحق صحه جيده
انا استحق الحياه ، استحق حياه رائعه
أنا استحق ، استحق النجاح ، استحق أفضل شريك حياه
أنا استحق محبه الناس لي
أنا استحق البهجه والسعاده
أنا استحق الحريه لاكون ماأريد أن أكون
انا انتقل في تركيزي على مما لا أريد الى مااريد
أنا اتوافق تماما مع ذبذبات الاستحقاق العالي
أنا استحق الحصول على كل أهدافي
أنا استحق كل الامور الجميله التي تحصل لي
تزداد طرق ووسائل حصولي على استحقاق عالي في جميع جوانب حياتي
كيف أصبح استحقاقي عالي في جميع جوانب حياتي ؟
أنا اتحرر من كل مايعيق حصولي على استحقاق عالي
الاستحقاق هو شعور فطري وطبيعي لدي
أنا مخلوق يستحق كل الاشياء الجيده
لقد خلقت باستحقاق عالي وانا اشعر به الان
شعوري باني استحق الخير يزداد يوما بعد يوم
أنا من صنع خالق عظيم لذلك أنا استحق كل الخير
أنا مميز ، أنا محبوب ، أنا متسامح ، انا مهم ، أنا الحب ، أنا السلام ، أنا الاستحقاق



هناك 5 تعليقات:

  1. توكيدات الاستحقاق هل تحتاج إلي كتابة

    ردحذف
  2. هل تعمل التوكيدات دون الحاجة إلى الكتابة

    ردحذف
  3. هل تعمل التوكيدات دون الحاجة إلى الكتابة

    ردحذف
  4. توكيدات غيرت حياتي و تفكيري كل شكر والتقدير لكم.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.