سبليمنال التفوق الدراسي بدون ترددات



سبليمنال التفوق الدراسي بدون ترددات


الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم ,

–––––––––––– احتراما لطاقتي ولوقتي
لطلب سبليمنال خاص في 48 ساعه ب 69 دولار تواصلو معي : :


التلجرام: https://t.me/arabsubliminals

حسابي الخاص على التلغرام :https://t.me/nirvanastar369

الايميل : arabsubliminals@gmail.com

تخفيضات خاصه للجزائريين و دول المغرب العربي .
–––––––––––– ماهو السبليمنال :
هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك ....
يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه ....
استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع . سماعات الاذن :مطلوبه ––––––––––––

التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت :
انا اتمتع بذاكره نشيطه
ذكائي وذاكرتي يتحسنان كل ثانيه
لدي ذاكره ممتازه انا استمتع بما ادرس
مهارات التعلم لدي تتطور بشكل مذهل
انا اتمتع بالتعلم والمعرفه
انا متفوق واجذب النجاح بكل سهوله
انا اتذكر كل شئ اقرؤه
لدي ذاكره ممتازه وانا قادر على نذكر كل مااتعلمه بسهوله
انا اتمتع بذكاء خارق
انا استمتع بتعلم المزيد كل يوم
انا اتعلم وافهم بسرعه وسهوله
كل يوم وبكل الطرق اصبح افضل وافضل
عقلي الباطن يكشف لي مااحتاج معرفته في كل امتحاناتي
انا متفوق في دراستي
انا انجح في جميع المجالات التي اركز عليها
انا مذهول كيف اصبحت اكثر ذكاء بسرعه
استطيع اجتياز اي امتحان بسهوله واحصل على علامات ممتازه
انا احصل على علامات ممتازه دائما
دماغي الخارق يساعدني على تعلم اي شي بسرعه مذهله
كيف اصبحت اكثر ذكاءا ؟ كيف حصلت على علامات ممتازه في الامتحان ؟
انا ممتن لاني حصلت على معدل عالي
انا لدي قدره مذهله على تعلم اي شئ اريده
انا احب معرفه وتعلم الجديد دائما حدسي في تطور مستمر
لدي قدره فطريه مذهله على تعلم اي شئ في وقت قياسي
مهارات القراءه والاستماع لدي تتطور كل ثانيه
دماغي يحفظ المعلومات وينظمها بسرعه فائقه ويذكرني بها متى احتجت اليها
انا طالب متميز لان عقلي يستقبل المعلومات ويعالجها بسرعه فائقه
انا ذكي _ انا مبدع_لدي ذاكره خارقه _ انا متميز _انا طالب متفوق
انا اتعلم اكثر كل يوم عقلي يسترجع ويكرر كل ماحفضه وانا في فتره النوم
انا الان اسمح لهذه التوكيدات باختراق عقلي الباطن والحصول على نتائج بسرعه فائقه
قدرتي على الحفظ والفهم تتطور كل ثانيه
ذاكرتي البصريه تتطور وتتحسن كل يوم
كل التغييرات الايجابيه من هذا السبليمنال دائمه بنسبه لي انا اذاكر اقل بفاعليه اكبر
كل ساعه مذاكره تعادل فعاليه يوم كامل من التركيز
انا استرجع المعلومات بسرعه فائده كلما احتاجها
تركيزي واستيعابي لما اتعلم يزداد كل ثانيه
ذاكرتي الحسيه تتطور وتتحسن كل يوم
كل اسئله الامتحان سهله وبسيطه بالنسبه لي
ذاكرتي السمعيه تتطور وتتحسن كل يوم
انا اكون رابط عصبي ذكي لكل ماده اتعلمها
انا اعرف كل اجابات الامتحان قبل ان ادخله


انا احصل على درجات عاليه دائما في الامتحان


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.