سبليمنال التفوق الدراسي والنجاح للاطفال (بدون ترددات ، توكيدات فقط )



سبليمنال التفوق الدراسي والنجاح للاطفال (بدون ترددات ، توكيدات فقط ) –––––––––––– الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم , هذا السبليمنال مصمم للاطفال مابين 8 و 14 سنه او حتى اكثر يحتوي على طبقه واحده من التوكيدات لذلك هي برمجه طويله المدى خفيفه مخفيه في موسيقى ممتعه لا يحتوي على اي ترددات للدماغ لذلك فاستخدامها في اي وقت امن تماما حتى للاطفال الصغار جدا فالعمر . –––––––––––– ماهو السبليمنال : هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك .... يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه .... استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع . سماعات الاذن :مفضله وليست مطلوبه لاني استخدمت طبقه واحده من التوكيدات ولم اجعل رسائل مختلفه لكلا الاذنين لكني اؤمن ان الاستماع بالسماعات افضل . –––––––––––– التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت : انا اتمتع بذاكره نشيطه لدي ذاكره ممتازه ذكائي وذاكرتي يتحسنان كل ثانيه انا احصل على درجات عاليه دائما في الامتحان انا استمتع بما ادرس انا اتمتع بالتعلم والمعرفه انا متفوق واجذب النجاح بكل سهوله انا اتذكر كل شئ اقرؤه لدي ذاكره ممتازه وانا قادر على نذكر كل مااتعلمه بسهوله مهارات التعلم لدي تتطور بشكل مذهل انا استمتع بتعلم المزيد كل يوم انا اتعلم وافهم بسرعه وسهوله كل يوم وبكل الطرق اصبح افضل وافضل عقلي الباطن يكشف لي مااحتاج معرفته في كل امتحاناتي انا اتمتع بذكاء خارق انا انجح في جميع المجالات التي اركز عليها انا مذهول كيف اصبحت اكثر ذكاء بسرعه انا احصل على علامات ممتازه دائما استطيع اجتياز اي امتحان بسهوله واحصل على علامات ممتازه انا متفوق في دراستي كيف اصبحت اكثر ذكاءا ؟ كيف حصلت على علامات ممتازه في الامتحان ؟ انا ممتن لاني حصلت على معدل عالي انا احب معرفه وتعلم الجديد دائما حدسي في تطور مستمر دماغي الخارق يساعدني على تعلم اي شي بسرعه مذهله انا لدي قدره مذهله على تعلم اي شئ اريده مهارات القراءه والاستماع لدي تتطور كل ثانيه دماغي يحفظ المعلومات وينظمها بسرعه فائقه ويذكرني بها كلما احتجت اليها انا طالب متميز لان عقلي يستقبل المعلومات ويعالجها بسرعه فائقه انا اتعلم اكثر كل يوم لدي قدره فطريه مذهله على تعلم اي شئ في وقت قياسي عقلي يسترجع ويكرر كل ماحفضه وانا في فتره النوم قدرتي على الحفظ والفهم تتطور كل ثانيه انا الان اسمح لهذه التوكيدات باختراق عقلي الباطن والحصول على نتائج بسرعه فائقه كل التغييرات الايجابيه من هذا السبليمنال دائمه بنسبه لي انا ذكي _ انا مبدع_لدي ذاكره خارقه _ انا متميز _انا طالب متفوق انا اذاكر اقل بفاعليه اكبر كل ساعه مذاكره تعادل فعاليه يوم كامل من التركيز تركيزي واستيعابي لما اتعلم يزداد كل ثانيه انا استرجع المعلومات بسرعه فائده كلما احتاجها ذاكرتي الحسيه تتطور وتتحسن كل يوم ذاكرتي السمعيه تتطور وتتحسن كل يوم ذاكرتي البصريه تتطور وتتحسن كل يوم انا اكون رابط عصبي ذكي لكل ماده اتعلمها انا اعرف كل اجابات الامتحان قبل ان ادخله كل اسئله الامتحان سهله وبسيطه بالنسبه لي





هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.