توكيدات لتسريع ظهور التغييرات الايجابيه

في هذه التدوينه اقدم لك توكيدات ايجابيه لتسريع تلقي التغييرات التي تريدها طبعا يمكنك استخدامها كامله ويمكنك

اختيار ثلاث أو اربع توكيدات على الاقل وترددهم يوميا بتوفيق :


لتوكيدات الايجابيه تعمل معي بشكل فوري الان في كل مره استمع الى توكيدات ايجابيه تصبح متاصله في عقلي الباطن عقلي الباطن مستعد للتغيير الان في كل مره استمع الى توكيدات ايجابيه تصل الى مستويات اعمق من ذهني الباطن قدرتي على التغيير السريع الامن تزداد يوما بعد يوم عقلي وجسدي مستعدان للتغيير السريع الان انا اتحرر من اي عقبات عقليه ضد التغيير الذي ارغب به انا اتحرر من اي حاجز عاطفي يمنعني من التغيير الذي ارغب به نظام الغدد في جسدي جاهز الان لاي تغييرات ارغب بها جهاز المناعه لدي جاهز لاي تغييرات ارغب بها الجهاز العصبي لدي جاهز لاي تغييرات ارغب بها عقلي الان جاهز لاقصى قدر من التغيير انا احصل على نتائج السبليمنال الان في هذه اللحضه انا احصل على نتائج مذهله اثناء استماعي لهذه التوكيدات عقلي الباطن منفتح الان ويستقبل توكيدات السبليمنال ويصنع التغييرات اللازمه الان في هذه اللحضه هذا السبليمنال يعمل معي بشكل سريع الان في هذه اللحضه السبليمنال يعمل معي بشكل واضح الان في هذه اللحضه انا احب الحصول على تغييرات سريعه من خلال استماعي لهذه التوكيدات الان التوكيدات لها تاثير سريع وهائل عليا التوكيدات تعمل معي على الفور لماذا التوكيدات لها تاثير سريع وهائل عليا؟ لماذا التوكيدات تعمل معي فورا ؟ احصل على نتائج السبليمنال 10000 مره اسرع لماذا احصل على نتائج السبليمنال 10000 مره اسرع؟ لماذااحصل على نتائج السبليمنال على الفور؟




هناك 3 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.