جذب الحظ الجيد سبليمنال GET extreme luck subliminal



جذب الحظ الجيد سبليمنال GET extreme luck subliminal –––––––––––– الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم , هذا السبليمنال لايحتوي على اي ترددات للدماغ لذلك هو امن جدا للاستماع بقدر ماتشاء وفي أي وقت . ماهو السبليمنال : هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك .... يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه .... استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع . سماعات الاذن :مطلوبه أتمنى أن تشاركني باي نتائج أو احاسيس تشعر بها اثناء الاستماع في صندوق التعليقات واكون شاكره لك .
–––––––––––– التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت : انا شخص محظوظ الحظ الجيد دائما حليفي انا ممتن للوفرة التي تملأ حياتي أنا اتمتع بحظ جيد أنا أشعر بأني شخص محظوظ في كل وقت أنا اصبح أكثر حظ يوما بعد يوم أنا افكر دائما بشكل ايجابي مهما كانت الظروف أنا الان اتحول الى شخص محظوظ جدا جدا الحظ الجيد يبدأ في التدفق الى حياتي الان كل يوم أجذب المزيد من الحظ الجيد أنا ممتن لهذا الحظ الجيد الذي يملأ حياتي سأكون دائما محظوظ اليوم وكل يوم عقلي الباطن يستقبل هذه التوكيدات المموهة الان ويجعلني اتلقى حظ جيد الان أنا محظوظ اجذب حظ سعيد الى حياتي الان الاخرون يرون اني شخص محظوظ جدا الاشياء الايجابيه دائما تحدث معي انا افكر واشعر دائما بشكل ايجابي أنا ممتن لكل الاشياء الايجابيه التي تحدث معي انا ممتن لكل الاشياء الايجابيه التي تخدمني في الحياه انا من اسعد الاشخاص على هذا الكوكب عقلي الباطن يعزز هذه التوكيدات الان في هذه اللحظه أنا اشعر الان باني شخص محظوظ بشكل طبيعي تبدو الامور ايجابيه دائما بنسبه لي فرص جديده ورائعه دائما في طريقي الناس دائما يخبروني كم انا شخص محظوظ انا مندهش من النتائج التي احصل عليها الان انااشعر بالنتائج الان في هذه اللحظه انا احب النتائج التي احققها من هذا السبليمنال انا احب كيف يتم اختراق عقلي الباطن بكل هذه التوكيدات القويه الشعور بالحظ الجيد أمر سهل وطبيعي بالنسبه لي اناعلى توافق ذبذبي مع الحظ الجيد أناولدت بجظ جيد واشعر اني شخص محظوظ بالفطره أنا محظوظ انا رائع أنا استحق الأفضل دائما انا نور الاهي صافي أنا استحق الحظ الجيد لماذا أنا شخص محظوظ جدا ؟ كيف اصبح الحظ الجيد صديقي ؟ والمزيد المزيد .........




هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن اعرف شي النتايج العكسية بعد السبلي شحوب ذبلان ترهل سمار البشرة مالسبب؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.