سبليمنال الاستحقاق العالي (بدون ترددات )

سبليمنال الاستحقاق العالي (بدون ترددات )
––––––––––––
صمم هذا السبليمنال لاشراك عقلك الواعي والباطن في عمليه البرمجه  وذلك حسب دراسات اطلعت عليها حديثا ، يحتوي الفيديو على عده طبقات من التوكيدات بعضها سيسمعها عقلك الواعي بصوت منخفظ وطبقات اخرى لن تستمع لها يلتقطها فقط عقلك الباطن . استمتع استمع بدون ضغط أعطي لنفسك الوقت الكافي للتجلي .
أنت تستحق كل شئ جيد . أنا أحبك شكرا لأنك هنا .

الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم , هذا السبليمنال لايحتوي على اي ترددات للدماغ لذلك هو امن جدا للاستماع بقدر ماتشاء وفي أي وقت .
ماهو السبليمنال :
هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك ....
يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه ....
استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع .
سماعات الاذن :مطلوبه

––––––––––––
التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت :
انا استحق الحصول على ماأحب
أنا استحق استحق كل شئ جيد
انا استحق الوفره استحق الوفره الغير محدوده
انا استحق الحب استحق وفره من الحب
انا استحق استحق السلام الداخلي والخارجي
انا استحق الجمال أرقى جمال
انا استحق صحه جيده
انا استحق الحياه ، استحق حياه رائعه
أنا استحق ، استحق النجاح ، استحق أفضل شريك حياه
أنا استحق محبه الناس لي
أنا استحق البهجه والسعاده
أنا استحق الحريه لاكون ماأريد أن أكون
انا انتقل في تركيزي على مما لا أريد الى مااريد
أنا اتوافق تماما مع ذبذبات الاستحقاق العالي
أنا استحق الحصول على كل أهدافي
أنا استحق كل الامور الجميله التي تحصل لي
تزداد طرق ووسائل حصولي على استحقاق عالي في جميع جوانب حياتي
كيف أصبح استحقاقي عالي في جميع جوانب حياتي ؟
أنا اتحرر من كل مايعيق حصولي على استحقاق عالي
الاستحقاق هو شعور فطري وطبيعي لدي
أنا مخلوق يستحق كل الاشياء الجيده
لقد خلقت باستحقاق عالي وانا اشعر به الان
شعوري باني استحق الخير يزداد يوما بعد يوم
أنا من صنع خالق عظيم لذلك أنا استحق كل الخير
أنا مميز ، أنا محبوب ، أنا متسامح ، انا مهم ، أنا الحب ، أنا السلام ، أنا الاستحقاق



هناك 3 تعليقات:

  1. حاجة جميلة صراحة برافوا , وان شاء الله تعملين حاجات حلوة كثير بالمستقبل " السفر .. الحرية .. اللغات .. الطبخ .. الرقص .. جلب الحبيب بالصفات اللي نرغب فيها "

    ردحذف
  2. هل بامكاني ان اخفي توكيداتي و اجعلها رسائل لا شعورية ؟؟؟

    ردحذف
  3. هل نستطيع العمل على اخفاء صوت التوكيدات تحت هذا المؤثر الصوتي ، حتى لا يسمع التوكييدات ؟؟؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.