توكيدات لجذب المال والوفره لحياتك بكل سهوله



توكيدات لجذب المال والوفره لحيياتك اصدقائي صدقا هالتوكيدات قويه جدا عن تجربه ، اختارو مايناسبكم

وردد ردد ردد باستشعار رح تلاحظو نتائج فوريه على مستوى المشاعر ومع الوقت بتشوفو نتائج ماليه :


انا مغناطيس لجذب المال انا احب المال والمال يحبني تزداد طرق ووسائل شعوري بالثراء انا ممتن لجميع الاثرياء في العالم انا اظيف قيمه لحياه الاخرين واحصل على الاموال بكل سهوله انا مغناطيس للثروه والرخاء من كل نوع ينجذب لي انا اعيش في كون محب ووافر ومتناغم وانا ممتن لذلك انا ارغب الان في الانفتاح على هذه الثروه الموجوده في كل مكان الحياه تمدني بكل احتياجاتي بوفره هائله المال ينجذب لي من كل اتجاه انا استحق الوفره والمال انا اسمح للمال بان يتدفق لحياتي بكل حب انا اتوافق تماما وبعمق مع ذبذبات الثراء انا اغتنم اي فرصه لجني الاموال انا اجذب الثروه الماليه في حياتي انا استحق الثراء والغنى والوفره في حياتي انا اجني وفره من المال ومن مصادر دخل متعدده اشعر بالراحه والسلام اتجاه ان اكون ثري انا احصل على الاموال بكل سهوله ويسر هالتي جاذبه للمال ذبذباتي الان متوافقه تماما مع ذبذبات الثراء انا اودع ثروه ماليه يوميا في حسابي البنكي اعلم ان الحصول على المال هو اسهل مايمكنني القيام به انا اتحرر من كل المشاعر السلبيه التي تعيق تدفق المال بوفره في حياتي




هناك 10 تعليقات:

  1. أنا مغناطيس لجذب المال

    ردحذف
  2. انا مغناطيسي لجذب المال

    ردحذف
    الردود
    1. هل انت مغناطيس عن جدا كن سعيدا

      حذف
  3. الحمدلله الذي اعطاني الوفرة المالية الكافية لإدارة مشاريعي وانجازاتي المكلفة وادخاري الكافي

    ردحذف
  4. يا صاحب اللطف الخفي بيك استجير واستعين واكتفي

    ردحذف
  5. انا اعيش الوفرة من كل شي وانني ممتن لذلك واشكر الله الذي وهبني الرزق الوفير

    ردحذف
  6. الحمدلله والله اني اعيش الوفرة في كل جوانب الحياة يارب لك الحمد السر الامتنان (ولئن شكرتم لأزيدنكم)

    ردحذف
  7. انا ممتنة لله الحمد لله النافع الرزاق ربي هب لي حكما والحقني بالصالحين

    ردحذف
  8. الحمد لله ولسوف يعطيك ربك فترضى لله الحمد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.