كيف تحصل على الجسم الذي ترغب به بسهوله سبليمنال عربي subliminal


كيف تحصل على الجسم الذي ترغب به بسهوله سبليمنال عربي subliminal الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم , هذا السبليمنال لايحتوي على اي ترددات للدماغ لذلك هو امن جدا للاستماع بقدر ماتشاء . هذا السبليمنال يحتوي على توكيدات لتعزيز شعورك بالامان والتحرر من الخوف الذي يشكل السبب الاول للوزن الزائد انويلك اقصى استفاده . ارجو ان تشاركني باي احاسيس تشعر بها اثناء او بعد الاستماع .
ماهو السبليمنال : هي رسائل لا شعوريه تدق مباشره في مستوى عقلك الباطن المسؤوول عن جذب كل احداث حياتك .... يحتوي الفيديو على توكيدات خفيه لاتسمعها بالاذن لكن عقلك اللاواعي يسمعها ومع التكرار يتبناها ويحولها الى حقيقه ملموسه .... استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع . سماعات الاذن :مطلوبه
التوكيدات المستخدمه بصيغه أنا و أنت : انا استحق ان اكون رشيقه من الطبيعي ان اكون رشيقه انا الان وصلت للوزن الذي اريده افقد وزني بكل سهوله جسمي اليه لحرق الدهون جسمي سليم يتمتع بالصحه والقوة جسمي اليه ذاتيه للحرق والشد لدي جسم رشيق وجميل انا اكل بوعي جسمي يحرق الدهون بشكل فوري الوصول للوزن المثالي هو امر سهل وصحي بالنسبه لي انا اصنع الجسم الذي ارغب به يوميا في خيالي كل يوم اصبح اكتر رشاقه وصحه انا في امان ومشاعري في امان المكان الذي اتواجد به امن انا اعي ذلك انا اخلق الامان لنفسي انا احب واستحسن نفسي مع كل شهيق اخذه اشعر بالامان يسري في كل خلايا جسمي انا اتحرر الان من كل المشاعر السلبيه المخزنه كدهون في جسمي انا افرج الان عن كل المشاعر السلبيه المخزنه كدهون في بطني انا احرر كل المشاعر السلبيه المخزنه كدهون في اردافي من الامن ان احرر كل المشاعر السلبيه المخزنه كدهون في جسمي من الامن بالنسبه لي التحرر والتخلص من جدار الدهون الذي بنيته حول جسمي الان وبكل وعي انا احب واتقبل نفسي مهما كانت حالتي انا اشرب 8 كؤوس ماء يوميا بكل وعي



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.