توكيدات لجذب الزواج


جمعتلكم أهم التوكيدات لجذب الزواج للعازبات وتحسين الحياه الزوجيه للمتزوجات طبعا الذكور يغيرو صيغه التوكيد :


طاقتي ايجابيه وممتلئه بالحب ذبذباتي منسجمه ومتوافقه مع افضل احتمال لي بالزواج خلايا جسمي الان بالكامل متوافقه مع ذبذبات الزواج السعيد ا انا سعيدة بزواجي من رجل مثالي. زوجي قوي الشخصية. زوجي كريم معي. انا وزوجي متفقان اغلب الوقت. انا ممتنه وشاكرة جدا لله على شريك حياتي. انا اتواصل بكل راحة مع زوجي. انا وزوجي نحافظ على استمرار حياتنا الزوجيه السعيده بكل حب . انا مستمتعة وانا امارس دوري كزوجة. انا سعيدة باهتمام زوجي بي. استمتع بعشاء رومانسي مع زوجي. انا استقبل زوجي بكل فرح ولهفه. زوجي يراني امراءة جذابة. انا دلوعة زوجي. زوجي يحترمني ويقدرني. اشعر بالسعادة عندما انظر لوجهة اميري. انا ممتنه بوجودي بعش الزوجية مع فارس احلامي. يوم زفافي كان من الف ليلة وليلة. قضينا شهر عسل رائع معاً. انا ممتنه لكل الازواج السعداء في العالم وابارك لهم سعادتهم انا اتقبل زوجي تماما كما هو وهو يبادلني نفس الشعور انا مرتبطه الان بمن احب انا املك العلاقه التي لطالما رغبت بها انا استحق الحب والتقدير شريكي صديقي المميز عقلي الباطن يتحرر الان من كل انعكاساتي السلبيه في الزواج عقلي الياطن الان يتبنى كل الافكار والصور والمشاعر المتوافقه مع ذبذبات الزواج السعيد انا ارسل والاستقبل الحب بكل سهوله ويسر اعرف اني استحق كل الخير وانا جاهزه الان لاستقباله.



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.