توكيدات للطاقه الايجابيه والتغيير الواعي

في هذه التدوينه جمعتلكم اهم التوكيدات الخاصه بالطاقه الايجابيه والتغيير الواعي طبعا اختر مجموعه منهم فقط وركز عليهم

اختر ماتشعر انه يناسبك أكتر :

اسمح لهذه التوكيدات بان تملا عقلي الباطن عالما انها ستصبح حقيقه بنسبه لي
طاقتي ايجابيه ومليئه بالحب ذبذباتي تجذب لحياتي كل الامور التي احبها انا انعم بحب نفسي وحب الاخرين انا استحق كل وفرات الكون وجماله الكون ومافيه مسخر لمساعدتي بامر الله كل مااحب وارغب متوفر والله كريم انا احمل ذبذبات حب وامتنان تجذب لي كل مااحب انا انتقل من حاله الخوف الى حاله الامان وينعكس هذا على جسدي وصحتي ورشاقتي انا مستعد للوعي ,انا مستعد للتغيير الايجابي , انا مستعد لقياده حياتي لافضل احتمال انا سعيد واستمتع بالسعاده التي منبعها قلبي المحب انا شخص طموح ومتفائل دائما انا احب نفسي ومن اكون في لب كياني انا استمتع بعيش اللحضه انا دائما هنا والان انا اتحرر من كل المشاعر السلبيه الان حالتي العاديه هي السعاده والمرح تزاد طرق ووسائل شعوري بالسعاده تزداد طرق ووسائل حصولي على مااحب انا اؤمن بقوه عقلي الباطن في انجاز اهدافي لدي طاقه لانهائيه من الحب النقي في اعماقي انا اشعر بالطمانينه والانسجام الداخلي الذي ينعكس على احداث يومي فيسعدني انا متصالح تماما مع طفلي الداخلي انا اقوم بانشطه يوميه تقربني من طفلي الداخلي بكل حب جميع التوكيدات المفيده لي تعمل معي بشكل فوري في كل مره استمع الى توكيدات ايجابيه تصل الى مستويات اعمق من عقلي الباطن عقلي الباطن مستعد للتغيير السريع الان انا بامان تام تتحقق جميع رغباتي الحقيقيه بسرعه وسهوله كل مره استمع فيها الى السبليمنال اشعر بفرحه غامره انا استمع الى السبليمنال بشكل مستمر حتى احصل على النتائج المطلوبه




هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.