سبليمنال علاج العين والسحر والتدرع الطاقي بدون ترددات



سبليمنال علاج العين والسحر والتدرع الطاقي بدون ترددات 
––––––––––––
الاستماع من 2_6 مرات في اليوم بشكل منتظم ,
––––––––––––
تواصل معي : 
التلجرام: https://t.me/arabsubliminals
الايميل : arabsubliminals@gmail.com
الفيسبوك: https://www.facebook.com/Positive-Vibes-1240094579423984/

استمع الى التسجيل اكتر واكتر وستفاجئ بنتائج المحققه فقط استرخي واستمتع .
سماعات الاذن :مطلوبه 
––––––––––––
بعض التوكيدات المستخدمه بصيغه انا وانت :

انا محمي من الله 
انا في رعايه الله وملائكته 
انا على تواصل دائم مع ملائكتي الحارسه أحصل على توجيهات متى سالت عن ذلك 
أنا اعلم اني في أمان والله يراقبني دائما 
الله اقرب لي من حبل الوريد أنا في امان الله 
أنا محمي من اي طاقه ضاره تقترب مني 
أنا احرر أي طاقه عين أو سحر من جسمي وهالتي الان بكل سهوله ويسر 
بسم الله النور تتفتت كل طاقه سحر او عين في جسمي وهالتي الان 
اي الم جسدي مرتبط بطاقه عين او سحر يشفى باذن الله 
أنا اسمح لنور الله الشافي أن يتخلل كل خليه من جسدي وينضفها الان 
..... والكثير من هذا الشكل 

––––––––––––


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.